زيت الخروع لتكثيف ونمو الشعر والرموش والحواجب 14-09-2021

 فوائد زيت الخروع للشعر والحواجب والرموش

 
زيت الخروع ، زيت الخروع لنمو الشعر ، زيت الخروع للشفاه ، زيت الخروع لإعادة نمو الحواجب ، زيت الخروع للبشرة ، زيت الخروع للشعر الكثيف ، زيت الخروع للشعر اللامع ، الحواجب المعاد نموها ، الحواجب السميكة


غالبًا ما يتم التغاضي عن زيت الخروع بالرغم من فوائده العديدة للبشرة والشعر بسبب قوامه الكثيف واللزج للغاية. ومع ذلك ، إذا كنتي تبحثي عن علاج طبيعي رخيص للعديد من مشاكل الجلد والشعر الشائعة ، فإن زيت الخروع يستحق بالتأكيد وقتك للبدء فيه .

زيت الخروع لاعادة نمو وتكثيف الشعر والرموش والحواجب
عثرت في البداية على زيت الخروع كعلاج لإعادة نمو الحواجب الرقيقة. كنت قد أفرطت في نتف حواجبي في التسعينيات عندما كان ذالك رائجاً ، وبعدها ضعفت حواجبي واصبحت رفيعة وصرت احدقها بقلم الرصاص ، ولم يتعافوا بعد ذالك أبدًا. أصبح من الضروري بالنسبة لي قلم الرصاص لتغطية البقع "الصلعاء" وفقدت المظهر الطبيعي للشعر الحقيقي حيث استمريت على ذالك لمدة طويلة .

الى ان قرأت عن زيت الخروع كعلاج لتنعيم الحواجب والشعر ، واعتقدت أنني سأجربه. اشتريت زيت خروع عضوي وخالي من الهكسان مضغوط على البارد وبدأت في وضعه على حاجبي كل ليلة بعد غسل وجهي.

وبعد حوالي ثلاثة أشهر ، لاحظت أن حواجبي كانت أكثر سمكًا بشكل ملحوظ (وكذالك كانت تنمو في اللون الغامق أيضًا) ، واستمريت في ذلك على الاستخدام الليلي لزيت الخروع .

أنا لست الوحيدة الذي نجح هذا الاستخدام معي . بل اصبحت اصفه الى صديقاتي وتكون نتائجه مبهرة ، الآن ، لماذا يساعد زيت الخروع على إعادة نمو الشعر - سواء على رأسك أو في مكانين مهمين آخرين ، وهما الحاجبان والرموش.

1- يحتوي زيت الخروع على نسبة عالية من حمض الريسينوليك. هذا الحمض هو عامل طبيعي فعال للغاية مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات. يمكن أن يساعد ذلك في منع أي فطريات أو بكتيريا من تثبيط نمو الشعر. نظرًا لأن الزيت كثيف جدًا أيضًا ، فقد يساعد في منع تساقط الشعر ببساطة عن طريق المساعدة في تغطية الشعر وحمايته من التساقط.

2- يحتوي زيت الخروع أيضًا على نسبة عالية من أحماض أوميغا 9 الدهنية ، والتي تغذي الشعر والبصيلة وكذلك الجلد المحيط. يتمتع زيت الخروع بقدرة فريدة على الاختراق بعمق ، وهذا يساعده على توصيل غذاءه بعمق في المسام والبصيلات التي تنتج الشعر.

كما أن لديها لمعانًا عاليًا ، لذا فهي تضفي لمعانًا وتألقًا كثيفًا على الشعر. القليل يقطع شوطًا طويلاً ، ومن الأفضل إضافة القليل جدًا إلى أطراف شعرك بدلاً من وضعه بالقرب من فروة الرأس إذا كنتي تبحثي فقط عن شعر طبيعي أكثر نعومة.

ببساطة ضعي قطرتين على يديك وافركيهما ثم ضعيهما على الأطراف. إذا كنتي تستخدمي الكثير ، فهناك خط رفيع بين اللمعان الخفيف والدهون الكثيفة ، لذا استخدميها بشكل خفيف جدًا حتى تكتشف الكمية المناسبة لنوع شعرك.

3- إذا كنت تبحثي عن إعادة نمو شعر رأسك ، يمكنك استخدام زيت الخروع كعلاج لفروة الرأس. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب الوصول إلى فروة الرأس دون تخفيفها بزيت أخف. يمكنك إضافة بعض زيت جوز الهند المذاب أو زيت نواة المشمش أو زيت أخف آخر للمساعدة في نشره بشكل كافٍ.

4- إذا كنتي تبحثين ببساطة عن المساعدة في تكثيف الشعر الخفيف عند حواف منبت شعرك ، فيمكنك استخدام زيت الخروع النقي بيد خفيفة بالطبع. استخدام آخر هو وضع الزيت على الرموش للمساعدة في تكثيفها وتقويتها ، وكذلك للمساعدة في منع ترقق وتساقط الرموش.

زيت الخروع لتقليل النسيج الندبي وشفاه ناعمة ولامعة

يشهد الكثيرون على عجائب زيت الخروع التي يقدمها لأنواع الجدرة من الندبات والندوب الأخرى التي تنطوي على الكثير من الأنسجة الندبية الصلبة. يُفترض أن هذا يرجع إلى قدرته على الاختراق العميق من خلال طبقات الجلد المتعددة.

نظرًا لأن زيت الخروع ينعم البشرة كثيرًا ، فإن الفكرة هي أن هذا التليين يساعد على تكسير الأنسجة الندبية العميقة حتى يمكن تنعيمها. بالإضافة إلى ذلك ، أظهر زيت الخروع نتائج واعدة كعامل محفز لخلايا الدم البيضاء. أظهرت الدراسات أيضًا أن زيت الخروع يساعد في تقليل الاستجابة الالتهابية في الأنسجة تحت الجلد. قد يكون هذا هو السبب في أنه يبدو أنه يسرع من التئام الجروح ، وقد يساهم أيضًا في قدرته على تقليل الندبات بسرعة أكبر.

زيت الخروع ممتاز أيضًا للشفاه.

تحتاج شفاهنا إلى حماية مستمرة ضد العوامل الجوية. على الرغم من أن شفاهنا تتجدد وتتعافى بسرعة ، إلا أنها تجف أيضًا وتبدأ في التقشر عندما تصاب بالجفاف.

لا ينعم زيت الخروع الشفاه بالأحماض الدهنية فحسب ، بل يساعد أيضًا على حمايتها نظرًا لطبيعتها الطبيعية السميكة وغير المنقولة. بمعنى آخر ، لا يتزحزح دون أن يمحى. كما أنه يضفي لمعانًا طبيعيًا على الشفاه ، مما يجعلها مثالية لتحسين مظهر وصحة الشفاه.

شبكة الشفاء العالمية

https://ashefaa.com/play-32192.html