كيفية التخلص من الهالات السوداء تحت العين باستخدام الفيلر

تداوي /

تعاني الكثير من النساء من الهالات السوداء تحت العين، مما يعطي مظهراً مرهقاً ومتعباً. يمكن أن تظهر الهالات السوداء تحت العين لعدة أسباب، فقد تكون وراثية إلى حد كبير، أو بسبب قلة النوم، أو التصبغ الزائد، أو بسبب مشاكل في الأوعية الدموية.

قد تساعد بعض كريمات العين الغنية بالريتينول والفيتامينات على التخفيف من الهالات السوداء، ولكن حقن الفيلر أثبتت فعالياتها وسرعتها في التخلص من الهالات السوداء أيضاً، فإليك كيف تتم عملية حقن من الفيلر تحت العين.

كيفية التخلص من الهالات السوداء بالفيلر

حقن الفيلر عبارة عن مجموعة من المواد كحمض الهيالورونيك والكولاجين، تحقن تحت العين بواسطة إبر صغيرة.

تساعد حقن الفيلر على علاج فقدان الحجم تحت العين وملء الفراغ وتعديل شكل التجاويف، كما أنها تحفز الخلايا على الانتشار وملئ الجلد المترهل ورفعه حتى يعود لطبيعته. 

تستمر فعالية هذه الحقن عموماً من ستة إلى تسعة أشهر، ولكن يجدر الذكر أن حقن الفيلر  لا يمكنها المساعدة في فرط التصبغ.

ما هي الآثار الجانبية لحقن الفيلرمن المعروف أن الفيلر، يأخذ وقتاً لتبدأ مكوناته في الظهور على الوجه، ولتحفيز الكولاجين والخلايا في مكان الحقن، وبالتالي لرؤية النتائج.

وبالرغم من أن حقن الفيلر غير مضرة، إلا أن قد تصادفك بعض الآثار الجانبية منها الكدمات والتورم، وعدم الراحة المؤقتة في موقع الحقن.

وأكثر المخاطر التي يُخشى منها، الحقن العرضي في الأوعية الدموية، التي يمكن أن تؤدي إلى الندوب وتلف الأنسجة وحتى العمى إذا لم يتم معالجتها فوراً. فاحرصي دائماً على اختيار الطبيب الكفؤ لتجنب أي مخاطر، والحصول على نتائج فعالة ورائعة.

التعليقات مغلقة